الشكاوي
يحق للعميل تقديم شكوى في حال وجود أخطاء في البيانات الواردة في التقرير ويقوم المركز بالتأكد من دقة المعلومات التي يعترض عليها العميل بالتنسيق مع المؤسسات الأعضاء والمصادر التي زودت المركز بالبيانات نفسها والعمل على إغلاق الشكوى.
في حالة وجود شكوى يمكنكم التواصل عبر البريد الالكتروني التالي : disputes@cb.gov.qa أو عن طريق مركز الاتصال على هاتف رقم : 44222244.
المستندات الثبوتية المطلوبه لتقديم شكوى :
متطلبات تقديم شكوى (للأفراد) :
- ارفاق البطاقة الشخصية سارية المفعول للعميل.
متطلبات تقديم شكوى (للشركات) :
- ارفاق جميع المستندات الثبوتيه التي تدعم صحة شكوى العميل (إن وجدت).
- رقم المرجع (الخاص بالتقرير).