مركز خدمة العملاء 44222244
ENGLISH

الشكاوي

يحق للعميل تقديم شكوى في حال وجود أخطاء في البيانات الواردة في التقرير ويقوم المركز بالتأكد من دقة المعلومات التي يعترض عليها العميل بالتنسيق مع المؤسسات الأعضاء والمصادر التي زودت المركز بالبيانات نفسها والعمل على إغلاق الشكوى.

في حالة وجود شكوى يمكنكم التواصل عبر البريد الالكتروني التالي :  disputes@cb.gov.qa أو عن طريق مركز الاتصال على هاتف رقم : 44222244.


المستندات الثبوتية المطلوبه لتقديم شكوى :

متطلبات تقديم شكوى (للأفراد)  :

  • ارفاق البطاقة الشخصية سارية المفعول للعميل.
  • ارفاق جميع المستندات الثبوتيه التي تدعم صحة شكوى العميل (إن وجدت).

  • رقم المرجع (الخاص بالتقرير).

متطلبات تقديم شكوى (للشركات) :

  • ارفاق البطاقة الشخصية سارية المفعول لصاحب الشركة.

  • ارفاق السجل التجاري ساري المفعول أو الرخصة التجارية للجهات التي ليس لديها رقم سجل تجاري.
  • ارفاق جميع المستندات الثبوتيه التي تدعم صحة شكوى العميل (إن وجدت).
  • رقم المرجع (الخاص بالتقرير).